الصفحه الرئيسيه » الدار تطلق واحة نوران ليفينج صديقة البيئة في مارينا جزيرة السعديات

الدار تطلق واحة نوران ليفينج صديقة البيئة في مارينا جزيرة السعديات

بواسطة AleksandraAbR2@plT01THu4rU_Vasilieva

كشفت شركة الدار العقارية، إحدى أبرز شركات التطوير العقاري، عن باكورة مشاريعها السكنية، نوران ليفينج، الذي يقع في منطقة المارينا الصاخبة بجزيرة السعديات، ويشير هذا الإعلان الذي صدر يوم الأربعاء إلى التزام الدار بتعزيز العروض السكنية والترفيهية في الجزيرة، ومن المقرر أن يبدأ البناء في الربع الرابع من عام 2024، ومن المتوقع أن يتم الانتهاء من مشروع نوران ليفينج بحلول الربع الرابع من عام 2027، مما يعد سكان المستقبل بمزيج متناغم من الحياة العصرية والمرافق الترفيهية.

الدار تطلق واحة نوران ليفينج صديقة البيئة في مارينا جزيرة السعديات

يتمتع مشروع نوران ليفنج بموقع استراتيجي في منطقة المارينا بجزيرة السعديات، والتي تزخر بالمؤسسات التعليمية المرموقة مثل جامعة نيويورك أبوظبي ومدرسة كرانلي أبوظبي، حيث يقدم المشروع خيارًا سكنيًا جذابًا للعائلات والأفراد على حدٍ سواء. وتتماشى مساعي الدار الأخيرة مع رؤيتها الشاملة المتمثلة في إنشاء مجتمعات حضرية مخططة بدقة، والتي تجسدت في المشاريع السابقة مثل منارات ليفينج وريمان ليفينج. وبناءً على نفس المبادئ المعمارية، تهدف نوران ليفنج إلى إعادة تعريف مستويات المعيشة المعاصرة في المنطقة.

يتسم مشروع نوران ليفينج بتركيزه الشديد على الحياة الصديقة للبيئة، ويتضمن مرافق مصممة لتعزيز النقل المستدام، بما في ذلك مستودع السكوتر الإلكتروني ومحطات شحن السيارات الكهربائية. علاوة على ذلك، يسعى المجتمع للحصول على شهادات مرموقة مثل تصنيفات استدامة بيرل 3 وتصنيفات فيتويل 3 نجوم، مما يسلط الضوء على التزام المشروع بتعزيز بيئة معيشية أكثر صداقة للبيئة. وبفضل موقعه المتميز وتصميمه الحديث ومبادراته المستدامة، يعد مشروع نوران ليفينج إضافة مهمة لمحفظة الدار، تعد بإعادة تعريف الحياة السكنية في جزيرة السعديات للأجيال القادمة.

مقالات ذات صله

© 2022 القبس | كل الحقوق محفوظة