الصفحه الرئيسيه » مصر للطيران تبرم صفقة شراء 10 طائرات إيرباص A350

مصر للطيران تبرم صفقة شراء 10 طائرات إيرباص A350

بواسطة AleksandraAbR2@plT01THu4rU_Vasilieva

أعلنت شركة مصر للطيران عن قيامها بإبرام صفقة طموحة لشراء 10 طائرات إيرباص A350 ذات الكفاءة العالية، وذلك خلال فعاليات اليوم الثاني من معرض دبي للطيران، مما يعكس نمو وتطور الشركة المصرية، وأوضح يحيى زكريا، رئيس مجلس إدارة الشركة، أن التمويل سيأتي من موارد الشركة نفسها، مما يدل على استقرارها المالي واستقلاليتها الاقتصادية.

مصر للطيران تبرم صفقة شراء 10 طائرات إيرباص A350

تعتبر هذه الخطوة جزءاً من خطة مصر للطيران لتحديث أسطولها وتعزيز قدراتها التشغيلية، حيث تتميز طائرات A350 بكفاءتها العالية في استهلاك الوقود وتقليل الانبعاثات، مما يسهم في دعم جهود الشركة للحفاظ على البيئة، كما توفر هذه الطائرات تجربة سفر متميزة للركاب بفضل تصميمها العصري ووسائل الراحة الفائقة التي تقدمها.

بالإضافة إلى ذلك، من المتوقع أن تساهم هذه الصفقة في تعزيز مكانة مصر للطيران كواحدة من شركات الطيران الرائدة في المنطقة، وتحقيق أهدافها الاستراتيجية في توسيع شبكة وجهاتها العالمية، هذه الخطوة ستفتح الباب أمام المزيد من الفرص لتعزيز التجارة والسياحة، مما يدعم الاقتصاد المصري ويعود بالنفع على المجتمع بأسره.

كما أكد زكريا، على أن عملية استلام طائرات الإيرباص A350 ستتم خلال الفترة من 2025 إلى 2027، معبرًا عن التزام الشركة بتعزيز وتوسيع أسطولها، كما أشار زكريا إلى أن الشركة تخطط لافتتاح وجهات جديدة لتلبية الطلب المتزايد على السفر، وذلك في إطار سعي الشركة للتعافي والنمو بعد التحديات التي فرضتها جائحة كورونا.

تأتي هذه الخطوة كجزء من استراتيجية مصر للطيران لتحديث أسطولها وتوسيع شبكتها العالمية، مما يعكس التزام الشركة بتقديم خدمات عالية الجودة وتعزيز تجربة السفر لعملائها. يُعد الاستثمار في طائرات A350 خطوة استراتيجية تعكس رؤية مصر للطيران لمستقبل مستدام ومبتكر في صناعة الطيران، مما يسهم في تعزيز مكانتها كإحدى الشركات الرائدة في المنطقة ويدعم النمو الاقتصادي في مصر.

مقالات ذات صله

© 2022 القبس | كل الحقوق محفوظة