الصفحه الرئيسيه » عروض صيفية مذهلة مع بطاقة صعود الطائرة من طيران الإمارات

عروض صيفية مذهلة مع بطاقة صعود الطائرة من طيران الإمارات

بواسطة AleksandraAbR2@plT01THu4rU_Vasilieva

أعلنت شركة طيران الإمارات اليوم عن عودة عروض ماي إيميريتس باس الصيفية المميزة. ابتداءً من مايو الحالي وحتى 30 سبتمبر 2023، توفر بطاقة الصعود إلى الطائرة لعملاء الشركة فرصة الاستفادة القصوى من رحلاتهم مع خمسة أشهر من العروض الحصرية في مئات المواقع داخل دبي والإمارات العربية المتحدة بشكل عام.

عروض صيفية مذهلة مع بطاقة صعود الطائرة من طيران الإمارات
يتمكن عملاء الناقلة الوطنية، الذين يسافرون إلى دبي أو عبرها، من إظهار بطاقة الصعود إلى الطائرة الورقية أو الرقمية وإثبات الهوية في المئات من منافذ التجزئة والترفيه والمطاعم، بالإضافة إلى المعالم السياحية الشهيرة ومرافق السبا الفاخرة، للتمتع بخصومات وعروض رائعة في جميع أنحاء الإمارات.
بالنسبة للعملاء الذين أتموا إجراءات السفر عبر الإنترنت وقاموا بتنزيل بطاقة الصعود إلى الطائرة على تطبيق طيران الإمارات أو المحفظة، يجب عليهم التقاط صورة للشاشة لعرضها في الأماكن المشاركة، حيث ستختفي من التطبيقات بمجرد وصولهم. يمكن زيارة الموقع الالكتروني للاطلاع على جميع عروض “ماي إيميريتس باس”.
يشهد صيف دبي عودة أكبر حدث تسوق وترفيه عائلي في المدينة، مع مجموعة كاملة من الفعاليات الثقافية والألعاب النارية والجوائز وغيرها. يمكن لعملاء طيران الإمارات الاستفادة من عروض “ماي إيميريتس باس” والاستمتاع بمفاجآت صيف دبي عند زيارة دبي من 29 يوليو حتى 3 سبتمبر 2023.

مقالات ذات صله

© 2022 القبس | كل الحقوق محفوظة